طرق الدفع
ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟
نحن نقبل حاليًا أي بطاقة ائتمان أو خصم صالحة. يمكن استخدام أي بطاقة تحمل شعار Visa / Mastercard للشراء من LUXMALL.
إذا قمت بالدفع مقابل الحصول على مُنتجاتنا أو خدماتنا عبر موقعنا الإلكتروني، فسوف يتم إرسال التفاصيل التي طُلب منك تقديمها مُباشرة إلى مزود الدفع الخاص بنا عبر قناة اتصال آمنة.
يجب على حامل البطاقة الإحتفاظ بنسخة من سجلات المُعاملات وسياسات وقواعد التاجر.
نقبل المدفوعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم Visa و MasterCard باليورو
هل يمكنني الدفع نقدًا؟
لا تدعم LUXMALL الدفع النقدي عند التسليم لأسباب مختلفة. أولويتنا هي بيع منتجات رائعة وتقديم أفضل تجربة للعملاء. يساعدنا كوننا غير نقديين على ضمان عمليات تسليم أكثر سلاسة وأسرع مما يعني أسعارًا أقل لعملائنا. لا يمكن للنقد أيضًا توفير خدمات حماية العملاء الكاملة التي تحصل عليها من البنك وموفر البطاقة.
تتيح لك سياسة الإرجاع الخالية من المتاعب تجربة المنتج واستخدامه قبل أن تقرر ما إذا كان يناسبك أم لا. في حالة عدم حدوث ذلك ، لدينا أيضًا القدرة على رد الأموال إلى بطاقتك بشكل مباشر.
إذا كنت ترغب في استخدام النقود ، يمكنك أيضًا شراء بطاقة تسوق عبر الإنترنت مدفوعة مسبقًا في العديد من البنوك / محلات السوبر ماركت / محطات الوقود في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة
لماذا أرى رسومًا عند فشل دفعتي؟
عندما يحاول شخص ما الدفع ، نرسل طلبًا إلى البنك المُصدر الخاص بك للحصول على إذن أو تفويض (تسمح البنوك المختلفة بمبالغ مختلفة) للتحقق من إصدار البطاقة وسيسمح البنك بتصريحها. بصرف النظر عما إذا تم رفض التفويض أم لا ، فإننا نلغي طلب التفويض على الفور. ومع ذلك ، حتى إذا رفض البنك التفويض ، فقد لا يزال يرى بعض الأشخاص تفويضًا في كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بهم. الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن هذه ليست رسومًا ، وستختفي من بيانك. اعتمادًا على البنك ، ستتم إزالته من كشف حسابك في أي مكان من بضع دقائق إلى بضعة أسابيع.
هل تدعم البطاقات الدولية؟
يمكنك استخدام أي بطاقة ائتمان أو خصم يحمل شعار Visa / Mastercard في مقدمة البطاقة. سيتم احتساب جميع الرسوم على بطاقتك باليورو ، لذلك إذا تم إصدار بطاقتك في بلد آخر ، فقد يفرض البنك الذي تتعامل معه رسوم تحويل أجنبية إضافية.
لماذا تم رفض بطاقتي؟
يمكن أن تحدث حالات الرفض لعدة أسباب.
عندما نرسل رسومًا إلى البنك الذي تتعامل معه ، فإن لديهم أنظمة آلية تحدد قبول هذه الرسوم أم لا. تأخذ هذه الأنظمة إشارات مختلفة إلى الحسابات ، مثل عادات الإنفاق ورصيد الحساب ومعلومات البطاقة مثل تاريخ انتهاء الصلاحية و CVC. نظرًا لأن هذه الإشارات تتغير باستمرار ، فقد يتم رفض بطاقة ناجحة سابقًا في المستقبل. حتى إذا كانت جميع معلومات البطاقة صحيحة ، وحصلت سابقًا على دفعة ناجحة ، فلا يزال من الممكن رفض الرسوم المستقبلية بواسطة أنظمة الاحتيال المفرطة في البنك.
كيف يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول رفض معين؟
نعرض أكبر قدر من المعلومات التي نتلقاها من البنك الذي تتعامل معه حول الرفض. لسوء الحظ ، تكون معظم حالات الرفض عامة ، لذا فليس لدينا الكثير من المعلومات حول سبب رفض إحدى الرسوم تحديدًا. إذا كانت جميع معلومات البطاقة تبدو صحيحة ، فمن الأفضل الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه والاستفسار عن مزيد من المعلومات وطلب قبول الرسوم المستقبلية.