سياسة الشحن

نحن في luxmall.ae نهتم برضا العملاء وهو على رأس أولوياتنا. هذا هو السبب في أننا نولي أقصى درجات العناية لتوصيل منتجاتك إليك مباشرة بأمان وسرعة.

طرق الشحن لدينا تسهل حياتك اليومية ، مع التركيز على أولوياتك وليس على الخدمات اللوجستية لدينا. يتم شحن البضائع إلى منشأتنا من ألمانيا ، وتراقب LUXMALL طلبك من النقطة التي يغادر فيها مستودعاتنا إلى عندما يكون في يديك.


سعر الشحن

سيتم فرض رسوم شحن قدرها 15 يورو على الطلبات من الإمارات العربية المتحدة (غير قابلة للاسترداد). سيتم احتساب رسوم الشحن الدولي أثناء الخروج.

يتحمل العميل مسؤولية دفع رسوم الاستيراد ويتم فرضها بناءً على قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. الطلب الذي يتجاوز 1,000،1,000 درهم إماراتي سيتحمل دفع رسوم الجمارك وضريبة القيمة المضافة. خلافًا لذلك ، إذا كان الطلب أقل من XNUMX،XNUMX درهم ، فسوف يدفع العملاء رسوم ضريبة القيمة المضافة فقط أثناء التسليم.

نقوم بشحن العناصر بمجرد أن نحصل عليها من البائعين ، ولكن هذا لن يكون في نفس يوم طلبك. بشكل عام ، ستتلقى العنصر الخاص بك خلال الإطار الزمني للشحن من 5 إلى 10 أيام عمل (لا يتم احتساب عطلة نهاية الأسبوع والعطلة). إذا توقعنا مهلة أطول ، فسيقوم فريقنا بالتواصل معك من خلال تفاصيل الاتصال المسجلة (البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول). 

إذا كانت لديك أي أسئلة حول المهلة الزمنية لعنصر معين ، فيرجى الاتصال بنا لطرح أسئلتك.

التسليم إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي والإمارات العربية المتحدة

قد تخضع عمليات التسليم إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي والإمارات العربية المتحدة للتخليص الجمركي وعتبات الاستيراد التي تقع على عاتق العميل. إذا كانت الضرائب والرسوم مطبقة ، فستحتاج إلى دفعها للإفراج عن طلبك.
يرجى الملاحظة:
قد تكون هناك حاجة إلى التوقيع على التسليم. إذا لم تكن متاحًا ، فيرجى تحديد عنوان تسليم آمن حيث يكون شخص ما متاحًا للتوقيع.
لا يمكننا قبول أي مسؤولية عن أي تعليمات تسليم تقدمها إلى شركة التوصيل. إذا طلبت ، على سبيل المثال ، من شركة التوصيل ترك طلبك في موقع مختلف عن الموقع الذي تم تقديمه وقت طلبك (على سبيل المثال ، في سقيفة أو مرآب أو مع أحد الجيران) ، لا يمكننا قبول المسؤولية إذا فشلت لتلقي الطلب

إذا كان لديك أي استفسارات ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على orders@luxmall.ae


تتبع الطلب

يمكنك عرض جميع التحديثات لحالة طلبك بالإضافة إلى موقع الحزمة الخاصة بك في أي وقت من صفحة حسابك. لمزيد من المساعدة بشأن حالة طلبك ، يمكنك الاتصال بدعم LUXMALL في أي وقت.


خلال ٢٤ ساعة

تحتوي بعض العناصر لدينا على خيار "التسليم السريع" ، مما يعني أنه سيتم تسليمها عادةً بشكل أسرع من العناصر العادية مقابل رسوم إضافية. يمكنك الاطلاع على تقديرات التسليم والرسوم عن طريق إضافة عنصر إلى سلة التسوق الخاصة بك.


التوفر

المخزون والتوافر المعروض على هذا الموقع هما للرجوع إليه فقط. بينما نسعى جاهدين للحفاظ على معلومات المخزون والتوافر الأكثر دقة وفي الوقت المناسب ، قد تصبح معلومات التوفر قديمة وقد تتغير بين الوقت الذي أضفت فيه عنصرًا إلى سلة التسوق ووقت معالجة طلبك.

في حالات نادرة ، قد ينفد أحد العناصر من المخزون ، أو قد لا يتوفر عدد الوحدات التي طلبتها. في هذه الحالة ، سنتصل بك بشأن أفضل السبل للمتابعة.


المناولة والتسليم

يتم فحص جميع بضائعنا في الجمارك من قبل وكيل التخليص المعين لدينا ، وبعد ذلك يتم تعبئتها وتسليمها إلى ساعي للتسليم النهائي. إذا تم العثور على أي ضرر مادي في العبوة عند التسليم ، يرجى إخطار المرسل على الفور ويمكنك إعادة الطرد على الفور.


الجمارك

يحق لـ LUXMALL إلغاء أي طلب ، قبل شحن العميل ، إذا كان أي من العناصر في الطلب محظورًا وفقًا للوائح دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات حول سياسة الشحن الخاصة بنا ، راجع "الشروط والأحكام" أو ببساطة اتصل بنا.

لن تتعامل LUXMALL أو تقدم أي خدمات أو منتجات لأي من دول مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) الخاضعة لعقوبات وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.